•   - - - Al-Kass 

Al-Kass online - Tv in diretta


Clicca sul giocatore, la trasmissione si apre sul sito ufficiale del canale
Al-Kass
Al-Kass
Paese:  Qatar
Categoria: TV locale
Al-Kass 4 su 5
3 voto(i)
نظراً للمكانه الكبيره التي تحظى بهما بطولتي كاس سمو الامير وكاس سمو ولي العهد في قطر حيث تتحول الدوحه في هذا الموعد من كل عام الى كرنفال رياضي كروي وايماناً بالمسؤولين عن الرياضه في دولتنا الحبيبه لاهمية نقل هذا الحدث الكروي الكبير بكافة تفاصيله تقرر انشاء قناه كرويه في ابريل من عام 2005 وذلك خصيصاً لنقل احداث هاتين البطولتين واطلق عليها في وقتها قناة الكاس وبالفعل بعد فتره قصيره من التجهيز والاعداد لاتزيد عن العشرة ايام انطلقت هذه القناه الوليده على الهواء في الثامن والعشرين من الشهر ذاته بمجموعه من البرامج المتميزه التي لاقت نجاحاً فاق التوقعات ومن ابرزها برنامج المجلس والهويه وفض فض و الرزنامه ومن التجوري وهاي لايت وعلى الطاري والبراحه والتمبه والعكاس وسوالف واستمرت هذه القناه حتى نهاية كاس سمو الامير في الرابع من يونيو 2005 ...
Al-Kass  Qatar - TV locale
نظراً للمكانه الكبيره التي تحظى بهما بطولتي كاس سمو الامير وكاس سمو ولي العهد في قطر حيث تتحول الدوحه في هذا الموعد من كل عام الى كرنفال رياضي كروي

4 su 5
3 voto(i)
AlJazeera Children  Qatar - Capretti
JeemTV (Arabic: تلفزيون جيم) often abbreviated to (ج), formerly the Al Jazeera Children's Channel (JCC) (Arabic: قناة الجزيرة للأطفال), is a

3.3 su 5
6 voto(i)
قناة الجزيرة مباشر - Aljazeera Mubasher Channel  Qatar - Generalità
قناة الجزيرة مباشر(بالإنجليزية: Al Jazeera Mubasher Al-‘Amma) قناة ناطقة بالعربية تبث الأحداث مباشرة على مدار الساعة ثم إطلاقها في 14 أبريل 2005،

5 su 5
2 voto(i)
Russia Today Arabic  Qatar - Notizie
قناة "RTarabic" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في – نوفوستي" المستقلة غير التجارية. بدأت

5 su 5
3 voto(i)
Al Jazeera - English  Qatar - Notizie
Al Jazeera English's in-depth approach to journalism has won it numerous awards and plaudits over the years. We go beyond cold facts and bring

5 su 5
2 voto(i)
Al Jazeera  Qatar - Notizie
Al Jazeera also known as JSC (Jazeera Satellite Channel), is a Doha-based state-funded broadcaster owned by the Al Jazeera Media Network, which is

4 su 5
7 voto(i)